طريقك لتصبح ملاكم محترف

اذهب الى الأسفل

طريقك لتصبح ملاكم محترف

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 30, 2012 3:11 pm



إذن أردت أن تعرف كيف تصبح ملاكم محترف، صحيح؟؟ الملاكمون يجب أن يكونوا مخصصين لهذه الرياضة أعني انهم لا يفضلون رياضة أخرى عليها وإلا لن يصبحوا ملاكمين ، مع أهداف واضحة في الأذهان. لا تزال هناك اسباب جيدة للغاية لتولي الملاكمة. يجد بعض الناس أن تعلم اللكمة القوية شيء رائع، لكمة قوية تجعلهم يشعرون أنهم واثقون وقادرون. البعض الآخر يتمتع بايقاع شامل الجهد البدني. العثور على الإحتراف والأفضلية في أي رياضة يأخذ العمل الشاق والتفاني ، ولكن لتحقيق ذلك يحصل بضرب يمثل تحديا خاصا للملاكمين ..



نوادي الملاكمة
إذا كنت على استعداد لتكريس السنة المقبلة من حياتك اليومية لا هوادة فيها على التدريب وكدمات لا تنتهي ..
الخطوة الأولى في أن تصبح ملاكم هي الإنضمام إلى ناد للملاكمة. من هناك ، لديك ستة أشهر إلى سنة واحدة من التدريب الشاق الذي ينتظرك قبل أن تكون مستعد لدعوة نفسك(( الملاكم)). لذلك تأكد لك يعني أنه عندما تقرر أن هذا هو ما تريد.


اختيار النادي الصحيح
اختيار ناد للملاكمة التي تنتسب مع دولتك للملاكمة ، أنت لا تبحث عن ناد صحي ويقوم بتدريب الناس في تمارين الملاكمة ، بل ترغب في الصالة الرياضية الحقيقية للملاكمة التي تدرب مقاتلين. فقط هنا سوف تجد المدرب الذي يمكن أن يحولك إلى ملاكم عظيم ..

عندما تجد النادي كنت ترغب فيه ، وتحدثت الى المدرب. المدرب وسوف يشرح قواعد الصالة الرياضية للكم ، ورسوم الساعات صالة الألعاب الرياضية مفتوحة. هل تريد أن تطلب من المدرب حول له أو لها خبرة في الملاكمة الشخصية كذلك. ستحتاج المدرب الذي يعرف كيف يقيس اللياقة البدنية والخطة الاستراتيجية لمساعدتك في تحقيق أهدافك. ومدرب جيد يعرف كيف المباراة كنت في السجال مع مقاتل من شأنها تساعدك على تطوير الثقة في مهارات الملاكمة.



تدريب الملاكم
في الصالة الرياضية ، سرعان ما سوف تعلم أساسيات الملاكمة بما في ذلك الملعب ، والتوازن والحركة والإيقاع. ستتعلم اللكمات مثل ضربة بالكوع ، هوك ، وكمة جنبا إلى جنب مع مزيج اللكمات. وسوف تعطى الدروس في المواقع والتحركات الدفاعية. بالاضافة الى العوامل الاساسية في الملاكمة ، سوف تبدأ بك التدريب البدني. جزء من هذه الدائرة وسوف تشمل التدريب ، والتدريب ، مرآة ، ملاكمة الظل ، حقيبة ثقيلة واللكم ، وسرعة كيس اللكم والقفز على الحبل ، وتدريب القوة. ستتعلم النظام الغذائي ، ومتى وكيف لتدريب وتمتد للحد من وقوع اصابات.

التدريب لتصبح ملاكم يتطلب التركيز الشديد والالتزام اليومي. المناورات موجهة لتطوير العضلات في الرقبة والكتفين والصدر والذراعين والساقين. الجمنازيوم التدريبات تتم ثلاث إلى أربع مرات في الأسبوع ، وتتألف من اثنين من روتين ساعة. الملاكم ستفعل 20 دقيقة من الجلوس وتمارين الضغط لتقوية الذراعين وعضلات البطن. بعد ذلك ركوب الدراجة لمدة 20 دقيقة ثم هرول لمدة 30 دقيقة. الملاكم ثم سيمضي حوالي 10 دقيقة مع القفز على الحبل ، وأخيرا 10 دقائق للكم مع إما كيس اللكم أو مع أي شخص يعيش.


تصبح ملاكم هاو
بينما لا توجد قوانين أن أقول لك يجب أن تصبح ملاكم هاو قبل الانتقال الى احتراف الملاكمة ، لتخطي هذه الخطوة تكاد تكون انتحارية. ملاكمة الهواة يسمح لك لتعلم تقنيات القتال استخدام المهنيين في حين يرتدون ملابس واقية للتأكد من أنك لا ينتهي في إصابات الدماغ في العيادة. التعلم لحماية نفسك هي جزء كبير من الملاكمة .



سوف تحتاج لزيارة الولايات المتحدة للملاكمة على الانترنت لتحديد موقع المنظمة المحلية للملاكمة للهواة. إنها خطوات بسيطة :
ملء طلب للانضمام والخضوع لفحص طبي من الطبيب. سيكون هناك العديد من الأحداث دون حسيب أو رقيب الملاكمة يمكنك المشاركة من خلال صالات رياضية في الملاكمة التي تسمح لك لاكتساب بعض الخبرة الأولية القتال. هذه المعارك لن تحسب من في سجل تاريخي أو أي شيء، ولكنها مكان ممتاز للبدء.

عندما تشعر بأنك مستعد للدخول في عصابة حقيقية ، يمكنك العثور على أول قتال الهواة. سوف تكون مطابقة وفقا لحسابك والفئة العمرية التي تبدأ ب "المبتدئ". سوف ننتقل إلى البطولات المحلية التي سوف تساعدك على تسلق صفوف الملاكمة كما تكسب معارك. يمكنك العمل على كل من الولايات المتحدة مع فريق الملاكمة في دورة الالعاب الاولمبية كهدف والمنافسة في بطولة الولايات المتحدة للهواة.



الملاكم المحترف
لتصبح ملاكم محترف ، وسوف تحتاج إلى مدير الملاكمة جيدة مع وصلات إلى الزيجات المهنية. وسوف يتم مطابقتها مع مقاتل في الفصول الدراسية التي من المرجح أن ينتج معركة صعبة. 10 ٪ من دخلك سيذهب الى مدير وكنت كما سيكون الدفع للوسيط. والهدف من ذلك هو أن يكون لها سجل جيد من يفوز على الخسائر ، ولكن يجب أن يحارب أيضا أن يكون تحديا.

ستحتاج إلى الانضمام إلى الجمعيات المهنية في الملاكمة (اتحاد الملاكمة العالمي ، الاتحاد العالمي للملاكمة ، مكافحة حرائق آبار النفط ، WIBF) ، وستكون هناك رسوم العضوية. سيكون لديك للحصول على رخصة الملاكم من لجنة الملاكمة حيث سيتم القتال. وهي مفيدة أيضا لقراءة المطبوعات التجارية بانتظام للحفاظ على الأعمال التجارية للملاكمة. نتذكر ان الملاكمة هي أكثر من مجرد رياضة. بل هو جعل المال والأعمال ، وشكلا من أشكال الترفيه.

بغض النظر عن أي رابطة الملاكمة عليك الانضمام ، وسوف يكون هدفك ليصبح بطلا للعالم. كل منظمة لديها البطولة ذاتها في كل شعبة. من هناك يمكنك تحدي بطل العالم في الجمعيات الأخرى ليصبح بطل الموحدة لكلا المنظمتين. عقد ألقاب في ثلاث منظمات ، سوف يصبح بطل السوبر. كل أربعة أحزمة من شأنه أن يجعل لكم بطل بلا منازع. بالطبع ، هذا الهدف النهائي هو طريق طويل من التنقل إلى صالة الألعاب الرياضية وبداية التدريب الخاص بك.

رابط فديو
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 29/05/2012
العمر : 27
الموقع : القاهرة

http://fight.freedomiraq.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى