نصائح المبتدئن (هام جدا)

اذهب الى الأسفل

نصائح المبتدئن (هام جدا)

مُساهمة  Admin في الأربعاء مايو 30, 2012 3:30 am

حماية الجسم

لماذا أحتاج إلى حماية جسمي؟؟
أساسا للقضاء على الاصابة غير المرغوب فيها ، وتوفير التدريب شريك حياتك مع بعض الحماية. يمكن أن الإصابات وقف لكم من التدريب في فنون الدفاع عن النفس الخاص اختار لذلك المزيد من الحماية استخدمت على نحو أفضل. في مرحلة ما في التدريب الخاص بك وسوف يكون لديك اتصال جسدي مع طالب آخر. حاجتك للحماية الجسم قد تتراوح بين قفازات حقيبة لحماية يديك عندما اللكم قفازات التركيز ، إلى مجموعة كاملة من الحماية اللازمة لالسجال. الحوادث يحدث -- حماية الجسم.


ما هي الحماية التي أحتاجها؟
سؤال جيد.... اخترتها وفنون الدفاع عن النفس تملي الحماية التي تحتاجها للاستخدام النادي وللمنافسة. ننظر حولنا على الطلاب الآخرين في النادي الخاص بك ، ما هي باستخدام؟ اسأل معلمك أو الاتصال غير متأكد اذا ما زال هنا في فريق السلطة مع غريس.


افكر في القتال / المنافسة ، ما المعدات التي أحتاجها؟
المدرب الخاص يجب ان اقول لكم ما هو مطلوب حماية على مستوى الاندية ، لكن دخول مسابقات مختلفة معا جميع. دائما ما تحقق حماية إلزامي ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال منظم البطولة. عادة ، شكل دخول للبطولة والقواعد والمعدات المطلوبة مطبوعة على ذلك. حذر من أن يكون عن طريق ، وهذا يختلف عن المنافسة على المنافسة ، بل من نظام إلى نظام.


كل هذا حماية الجسم ضرورية؟
كما الدفاع عن النفس ونحن نعلم الفنانين وتتطور ، وعندما بدأت التدريب كان هناك القليل جدا من المعدات الواقية حول ذلك كان لدينا معدل إصابة عالية. اليوم هناك مجموعة كبيرة من المعدات النوعية التي من شأنها أن خفض إصابات الخاص. أعتقد أنه من المأمون القول ، وحماية الجسم أكثر البالية كلما كان ذلك أفضل.


-------------------------------------------------- ------------------------------

معدات التدريب

لماذا احتاج الى تدريب على المعدات؟
ويستخدم بصفة عامة ، ومعدات التدريب لتعزيز المهارات الخاصة بك فنون الدفاع عن النفس. آلات تمتد تهدف الى زيادة نطاق الخاص التنقل ، تم تصميم معدات تأثير على بناء السلطة مع الدقة واليدين والقدمين ، والعمل speedball يمكن أن تحسن توقيت الضربات الخاص.
والقائمة تطول...


ما الذي أحتاج معدات التدريب؟
فنون الدفاع عن النفس الذي اخترته وسوف تملي معدات التدريب عليك ، على سبيل المثال ، إذا كنت ممارسة الجودو ، وهو فن رمي ، انك لن تحتاج منصات التركيز. تأخذ المشورة من المدرب الخاص بك ، وتسأل نفسك السؤال -- 'ما هو نوع من التدريب انا ذاهب الى التركيز على؟ لأن التركيز قفازات والدروع ركلة تتطلب شريكا لعقد هذه قطعة من المعدات ، في حين أن حقيبة لكم ، والتدريب الانفرادي جيد ..


ومعدات التدريب على المفهوم الحديث؟
كانت دائما تستخدم معدات التدريب في فنون الدفاع عن النفس من أجل تعزيز الأداء. استخدام الأسس كاراتيه \ -- رائدة من جميع معينات التدريب الأثر ، إلى حالة أيدي لكمة. الحديث الدفاع عن النفس لدى الفنانين مجموعة ضخمة من معينات التدريب تحت تصرفها ، وطبيعة من منصات متنقلة التركيز ودرع ركلة يعني أنه يمكن تنفيذ هذه المساعدات بسهولة من وإلى الصالة الرياضية لالراحة.


-------------------------------------------------- ------------------------------

كمة الحقائب

ما هو نوع كيس اللكم الذي أحتاجه للتدريب؟؟
وهناك أنواع عديدة من أكياس المتاحة -- أحجام مختلفة ، والأوزان وغيرها هو في الواقع إلى اختيار شخصي. اسأل نفسك ماذا أنت في حاجة إلى حقيبة عنه؟ اذا كان للملاكمة هذا شيء طيب ولكن اذا كنت تفعل الملاكمة التايلاندية ستحتاج الحقيبة طويلة. حقيبة طويلة يقدم لك الفرصة لتطبيق منخفضة الخاص جزاء ، بالإضافة إلى كيس اللكم.

هل هو حقيبة بذاته؟؟وكيف أستخدمه؟؟
عادة كنت معطلا كيس من السقف أو الجدار ، ولكن ، مع حقيبة قائما بذاته هناك قاعدة. كنت ملء هذه القاعدة لوزن عليه لتحقيق الاستقرار. جمال حقيبة قائما بذاته هو أنه يمكنك وضعه في أي مكان مع أي جدار أو السقف المطلوب. على الجانب السلبي انه لا يتحرك بنفس الطريقة التقليدية مثل كيس عند عصفت به -- ولكن هذا شيء كنت في التكيف بسرعة مع التدريب الخاص بك.

هل أنا بحاجة قفازات للتمرن على الحقيبة؟؟
نعم ، يمكن أن يلحق ضررا عمل كيس لليدين بدونها لا سيما إذا كنت لا تستخدم لضرب كيس. الحروق والاصابات الشائعة الاحتكاك المستمر في عمل حقيبة ولكنها ليست كل شيء عن التقليل من الإصابات -- كيس القفازات سوف يسمح لك لتصل إلى كيس صعوبة بسبب الحشو على المفصل. أقل اصابة في يديك يعني أنك يمكن أن القطار لم يعد على الحقيبة لتحسين المهارات الخاصة بك الملاكمة.


-------------------------------------------------- ------------------------------

الملاكمة

وسوف تحتاج إلى كيس القفازات ، قفازات الملاكمة منصات التركيز ، وكيس لكمة. إذا كنت بدأت الملاكمة عليك العثور على المحلي الخاص بك الجمنازيوم الملاكمة -- الاختيار المجلس المحلي المواقع لضمان انها النادي السمعة.

ماهي ربطات اليد ؟؟
هي وسيلة لاعطاء الرسغ وبرجمة المنطقة المزيد من الدعم والحماية. ويجب أن توضع اليد على التفاف بشكل صحيح -- مدرب الملاكمة الخاص سوف يعلمك. هذه ناحية يلتف تقديم بعض الدعم على المعصم تأثير عندما اللكم الحقائب الثقيلة ، تذكر ذلك ، أول يد يلتف ثم قفازات الخاص.

سوف أحتاج إلى كيس لكم؟
ذلك يعتمد على ما إذا كان الجمنازيوم الخاص الملاكمة بالفعل الحقائب وكنت قادرا على استخدام الصالة الرياضية بانتظام. إذا كان هذا هو حال كنت لا تحتاج حقيبتك الخاصة. ومع ذلك ، فمن الجميل أن يكون كيس الخاصة بك لتصل إلى عندما تريد. كلمة تحذير -- الاختيار دائما يكون لديك مساحة كافية لشنق بشكل صحيح الحقيبة.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 29/05/2012
العمر : 27
الموقع : القاهرة

http://fight.freedomiraq.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى